September 27, 2023

نيودلهي: أفضل زوج ثنائي للرجال في الهند ، جيراج شيتي و ساتويكسيراج رانكيريددي، صعدت إلى المركز الثاني في أفضل مهنة في آخر الاتحاد العالمي لكرة الريشة (BWF) في التصنيف العالمي بعد انتصارهم الأخير في بطولة كوريا المفتوحة.

شهد أداء ساتويك وجيراغ اللافت للنظر في بطولة كوريا المفتوحة حصولهما على مكان في التصنيف ، مما أدى إلى إزاحة الثنائي الصيني ليانج وي كنج ووانغ تشانغ ، اللذين هزما في نصف النهائي.

وقد ضمنت الأداء المتميز للثنائي لهما ترتيبًا جديدًا على مستوى مهني جديد في حلبة الزوجي للرجال ، حيث كان أبطال آسيا في شكل رائع هذا الموسم ، حيث حصدوا الألقاب في بطولة كوريا المفتوحة (سوبر 500) ، وسويسرا المفتوحة (300 سوبر) ، وإندونيسيا المفتوحة (سوبر 1000). وشهد فوزهم الأخير في بطولة كوريا المفتوحة انتعاشهم من مباراة إلى أسفل للتغلب على الزوج الأول على العالم من فجار ألفيان ومحمد ريان أرديانتو في نهائي مثير.
من اللافت للنظر أن Chirag و Satwik لم يتم إيقافهما في النهائيات هذا الموسم ، حيث حققوا 10 مباريات متتالية دون هزيمة في جولة BWF العالمية. أدى نجاحهم في البطولات الأخيرة إلى رفع نقاط تصنيفهم إلى 87.211.

3

من جانب المرأة ، PV السندتمكنت الفائزة بالميدالية الأولمبية مرتين ، من الحفاظ على المركز 17 في قائمة الفردي على الرغم من خروجها المبكر من بطولة كوريا المفتوحة. لكن، ساينا نيهوال، الحائزة على الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن ، تراجعت عن نقطة واحدة وتحتل الآن المركز السابع والثلاثين.
في فردي الرجال ، لا يزال إتش إس برانوي هو أفضل لاعب مكوك في الهند ، وحافظ على المركز العاشر في التصنيف ، مع الدنماركي فيكتور أكسلسن الذي يتصدر القائمة. لاكشيا سين، الذي ضمن الفوز في بطولة كندا المفتوحة ، تراجع إلى مركز واحد ليصبح المصنف 13 عالميا بعد غيابه عن بطولة كوريا المفتوحة. كيدامبي سريكانث ، الذي يواجه فترة صعبة مع الشكل ، يحتفظ بمنصبه في العشرين.
(مع مدخلات من PTI)



Source link

Leave a Reply