September 23, 2023

نيودلهي: يتألف الثنائي الزوجي للرجال من Star Indian من ساتويكسيراج رانكيريددي و جيراج شيتي حقق فوزًا مريحًا في الجولة الأولى من بطولة كوريا المفتوحة بطولة سوبر 500 في يوسو.
وهزم الثنائي صاحب المركز الثالث منتخب تايلاند سوباك جومكوه و Kittinupong Kedren في مباريات متتالية ، بنتيجة 21-16 ، 21-14. وسيواجهون الصينيين هي جي تينغ وتشو هاو دونغ في الجولة الثانية.
ومع ذلك ، لم يتمكن إم آر أرجون المصنف 27 عالمياً ودروف كابيلا من إكمال المباراة بعد أن عانى الأول من مشكلة في الظهر واعتزل في منتصف الطريق في المباراة الافتتاحية بينما تأخر 5-6 أمام المصنف الثامن الصيني ليو يو تشين وأو شوان يي في كل منهما. جولة الافتتاح.
“شعرت بألم في ظهري أثناء التجمعات. استخدمت الرذاذ لتسكين الآلام لكنني لم أشعر بالراحة ، لذلك قررنا الانسحاب. قال الطبيب إن الأمر يبدو وكأنه تشنج في الظهر ويجب أن يكون على ما يرام في غضون أيام قليلة . سأسافر إلى اليابان. لذلك دعونا نرى. آمل أن أكون بخير ، “قال أرجون لـ PTI.
كما لم يتمكن الهندي هارشيت أجاروال من الوصول إلى القرعة الرئيسية بعد خسارته أمام الكوري تشوي بيونغ جانج 15-21 21-10 و10-21 في مباراته التأهيلية الثانية. كان قد هزم ماليزيا تان جيا جي في مباراته الافتتاحية.
كما سقط هندي آخر ، شاشوات دلال ، في جولته الأولى ، حيث خسر 14-21 و17-21 أمام الكوري جيونغ مين سيون ، في حين انسحب ميرابا ميسنام من التصفيات.
لعب ساتويك وشيراغ أول بطولة لهما منذ فوزهما ببطولة إندونيسيا سوبر سوبر 1000 الشهر الماضي ، حيث قاما بتقدم 4-1 واستمروا في التقدم ليحققوا تقدمًا 11-6 في الشوط الأول.
لم يمنح الثنائي الهندي الكثير من الفرص لخصمه ومن 18 إلى 15 ، أخذ النقاط المتبقية لانتزاع تقدم 1-0.
بعد تغيير الفريق ، قدم اللاعبون التايلانديون حسابًا جيدًا لأنفسهم حيث تمكنوا من التقدم بنتيجة 9-4. ومع ذلك ، سرعان ما كتب ساتويك وجيراج نصًا للقتال للقفز إلى 15-11 وأمسكوا بقلعتهم حيث انهارت التركيبة التايلاندية.
الحاصل على الميدالية الأولمبية PV السند، كيدامبي سريكانث ، إتش إس برانوي سيكون من بين المتنافسين الهنود هذا الأسبوع.
(مع مدخلات PTI)



Source link

Leave a Reply