September 24, 2023

نيودلهي: يوناني تنس نجمة ستيفانوس تسيتسيباس وشقيقه الأصغر بيتروس تمكنوا أخيرًا من استئناف جولتهم الأولى ويمبلدون مباراة الزوجي يوم الأحد التي توقفت منذ يوم الجمعة. ومع ذلك ، تبددت آمالهم في التقدم أكثر في البطولة حيث هزمهم المراهقون الفرنسيون آرثر فيلس و لوكا فان أش، بنتيجة نهائية 6-7 (3) ، 6-4 ، 6-2.
كان الأخوان تيتيباس ، الذين تقطعت بهم السبل في مجموعة واحدة عندما توقف اللعب في اليوم الخامس من البطولة ، يتوقعون بفارغ الصبر الفرصة لمواصلة مباراتهم. لسوء الحظ ، كانت نزهة يوم الأحد في المحكمة الثالثة موجزة ومخيبة للآمال.
وكان من المقرر أن تستأنف المباراة في الأصل يوم السبت ، وتم تأجيلها بسبب الأمطار بعد أن أنهى ستيفانوس تيتيباس مباراة الفردي ، حيث خرج منتصرا على لاسلو دجير الصربي ، وحصل على مكان في دور الستة عشر من قرعة الفردي.

مع ترقيتهم إلى المحكمة الثالثة للاستئناف ، بدأ الأخوان تيتيباس المجموعة الثالثة بشكل إيجابي ، حيث تقدموا 2-0 مبكرًا. راقب والدهم ومدربهم ، أبوستولوس تيتيباس ، أداءهم عن كثب من الخطوط الجانبية.
ومع ذلك ، فإن الثنائي الفرنسي الشاب ، آرثر فيلس ولوكا فان أش ، سرعان ما قلب التيار لصالحهما ، حيث فاز بست مباريات متتالية ليختتم المباراة. تميز انتصارهم باحتفال مبتهج ، بما في ذلك نتوء صدر قفز.
في المقابل ، شعر الأخوان تيتيباس ، الذين أصيبوا بخيبة أمل بسبب النتيجة ، بشعور من الإحباط. بدا والدهم ، أبوستولوس ، الذي كان يراقب تقدمهم ، غير راضٍ عن النتيجة.

التنس 2

على الرغم من انتهاء حملته في بطولة ويمبلدون الزوجي في وقت أقرب مما كان يأمل ، لا يزال بإمكان ستيفانوس تيتيباس التركيز على مسيرته الفردية الناجحة في البطولة. مع تقدمه إلى دور الستة عشر في الفردي ، سيسعى نجم التنس اليوناني جاهدًا لمواصلة أدائه الرائع وترك بصمته في حدث الملاعب العشبية المرموقة.
(بمدخلات من رويترز)



Source link

Leave a Reply