September 28, 2023

لندن: بالكاد قدمت آشلي بارتي ابنها حديث الولادة للعالم في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء و ويمبلدون كانت غرفة تغيير الملابس مليئة بالأمل في العودة.
أنس جابر لم يضيع أي وقت لطلب التوقعات. قال جابر: “أنا سعيد جدًا من أجلها لأن هذا شيء أريده ، أسرة”. “آمل أن تغير رأيها وتعود بعد عام أو عامين مثل كارولين وزنياكي. “
تقاعدت بارتي البالغة من العمر 27 عامًا بعد فترة وجيزة من فوزها بجائزة بطولة استراليا المفتوحة العام الماضي. أعلنت فوزنياكي ، المصنفة الأولى سابقًا ، وهي أم لطفلين ، عن عودتها في مقال بمجلة الشهر الماضي. اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي تقاعد من الرياضة في يناير 2020 ، يستعد للعودة في أغسطس. تم تشخيص إصابتها بالتهاب المفاصل الروماتويدي ومرض المناعة الذاتية في أكتوبر 2018 ، لكنها لعبت معه.
سابالينكا جادلت بأن الأمهات العائدات إلى الجولة أعطانا الأمل. وقالت: “يجب أن يكون من الصعب حقًا تحقيق التوازن بين طفل ولعب التنس. بالنسبة لي ، كل تركيزي ينصب على التنس”. “يمنحني الاعتقاد ، إذا كنت أريد أن أصبح يومًا ما ، أنه لا يزال لدي فرص للعودة ولعب التنس.”
فازت ثلاث أمهات فقط بالتخصصات في العصر المفتوح – مارجريت كورت (الافتتاحيات الأسترالية والفرنسية والأمريكية لعام 1973) ، إيفون جولاجونج كولي (ويمبلدون 1980) و كيم كليسترز (الولايات المتحدة المفتوحة 2009 و 2010).
العام الماضي، تاتيانا ماريا، وهي أم لفتاتين تبلغان من العمر تسع سنوات وواحدة ، وصلت إلى نصف نهائي ويمبلدون في سن 35 عامًا. تشكّل التشيكية باربورا ستريكوفا ، التي تأهلت إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون 2019 الفردي 2019 ، ولادة ابنها فينسينت في أكتوبر 2021 ، في قرعة الفردي والزوجي هذا العام. ربما تكون إيلينا سفيتولينا ، المتزوجة من المحترف الفرنسي جايل مونفيلز ، هي قصة الأم لهذا العام.
وقالت سابالينكا “آشلي (بارتي) لديها كل شيء لتعود. إنها موهوبة للغاية.” “لقد نجحت بالفعل مرة واحدة. إذا قررت العودة إلى التنس ، فستبلي بلاءً حسناً.”

7



Source link

Leave a Reply