September 24, 2023

الحادث المثير للجدل إنكلترا خليط جوني بايرستو وحارس الويكيت الأسترالي اليكس كاري في اختبار الرماد الثاني ، تمت مناقشة ساخنة بعد أستراليا تقدم 2-0 في السلسلة بفوزه 43 مرة في الرب يوم الأحد.
مطاردة 371 شاقة للفوز ، خرجت إنجلترا من 327 بعد قرن من القتال من قبل القائد بن ستوكس (155) ، لكن العواطف اشتعلت قبل ذلك ، عندما طرد كاري بايرستو في حيرة من أمره.

وقع الحادث عندما قام بايرستو بتخطي الكرة الأخيرة لكاميرون جرين. بافتراض أن الكرة كانت ميتة ، ترك بايرستو ثنيه للدردشة مع غير المهاجم بن ستوكس. ولكن بعد جمع الكرة ، رمى كاري جذوعها ، مع إخراج بايرستو من ثنيه.

أدى الإقالة إلى نقاش حول “روح الكريكيت”. ومع ذلك ، شعر رافيتشاندران آشوين ، الذي يعمل خارج الهند ، أنه ذكي كريكيت بواسطة كاري.

بايرستو- GFX-1

نقلاً عن تغريدة أحد المعجبين ، الذي ذكر كيف تعرض آشوين لانتقادات لأنه طرد جوس باتلر في IPL عن طريق إزالة جذوع الأشجار أثناء البولينج ، كتب آشوين: “يجب أن نحصل على حقيقة واحدة بصوت عال وواضح. لن يغمس الحارس أبدًا في جذوعها. بعيدًا في مباراة تجريبية ما لم يلاحظ هو أو فريقه نمطًا من الضرب يترك تجعده بعد ترك كرة كما فعل بايرستو “.
وجاء في تغريدة آشوين كذلك: “يجب أن نشيد بذكاء اللعبة للفرد بدلاً من تحريفها نحو اللعب غير العادل أو روح اللعبة”.

سيبدأ الاختبار الثالث في 6 يوليو في Headingley.



Source link

Leave a Reply