September 28, 2023

نجوم بوليوود أكشاي كومار و رانفير سينغ أمضى صباح الأربعاء الممطر في مدينة الأفلام في مومباي ، لتصوير فيلم مشروع سري.
بينما تم الاحتفاظ بتفاصيل جلسة التصوير السرية للغاية ، حصلت لك صور ETimes الخاصة بنا على بعض الصور الحصرية واستخراجها مباشرة من المجموعات. ارتدى أكشاي ورانفير زي رجال في زي رسمي في جلسة التصوير التي استمرت طوال اليوم. بينما كان Akki يرتدي ظلال بنية اللون ، مع تي شيرت وبنطلون مموه ، شوهد رانفير في زي أسود.
وصل إيرلي بيرد أكي مبكرًا لبدء فترته في الساعة 8 صباحًا ، بينما وصل رانفير إلى المجموعات في حوالي الساعة 1 مساءً. شوهد الرجال وهم يطلقون النار على قطعة واحدة وتوجهوا إلى شاحنات الغرور الخاصة بهم للاستراحة.

أكشاي رانفير (1)

أكشاي رانفير (2)

زعمت الشائعات التي أجريت في الجولات أن الممثلين كانوا يصورون فيلمًا إعلانيًا ، ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمنع المشجعين المتحمسين من التخمين إذا كان الاثنان يصوران شيئًا أكثر أهمية. سأل أحد المعجبين ، أثناء الانتقال إلى قسم التعليقات ، “هل هذا لأجل سينغام 3“؟”

أفيد أن رانفير وأكشاي سوف يجتمعان مع اجاي ديفجن لتسلسل خاص في الجزء الثالث من عمل شرطي روهيت شيتي نفض الغبار “Singham”. مثل الكثير من لم شمل الثلاثي في ​​فيلم Sooryavanshi ، زعمت التقارير أنه سيكون هناك لقاء ملحمي آخر على الشاشة مع الاثنين للفيلم القادم.

على صعيد العمل ، ينتظر أكشاي كومار إطلاق فيلمه “The Great Indian Rescue” و “OMG 2”. كما أنه يصور فيلمين ، بما في ذلك فيلم C Sankaran Nair biopic.

من ناحية أخرى ، سيبدأ رانفير قريبًا في الترويج لفيلمه الرومانسي Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani مع علياء بهات. يمثل الفيلم عودة كاران جوهر إلى كرسي المخرج.



Source link

Leave a Reply