September 27, 2023

مانوج باجبايي هو واحد من أفضل الممثلين لدينا وهو معروف بعدد من عروضه – من ‘ساتياإلى “عليكرة” وغيرها الكثير. اعترف الممثل ذات مرة أنه مدين إلى حد كبير بمسيرته المهنية رام جوبال فارما. عمل مانوج مع فارما في أفلام مثل Satya و Aks و Shool و Daud وغيرها.
في مقابلة حديثة ، كشف مانوج عن حكاية بعد نجاح “ساتيا”. كانت RGV قد رتبت عرضًا خاصًا للفيلم لـ أميتاب باتشان والأسرة. لكن بينما شاهد بيغ بي الفيلم ، ثمل مانوج في سيارة آر جي في. وأضاف مانوج أيضًا أنه معجب كبير بأميتاب باتشان ولم يقابله من قبل. بينما شاهد Big B الفيلم ، قال RGV أنه يجب عليهم الاحتفال. كان المخرج دائمًا يحمل زجاجة فودكا في سيارته حتى يشربوا.
لاحقًا ، عندما أدرك مانوج أن الفيلم على وشك الانتهاء ، دخلت آر جي في إلى الداخل. اتصل بمانوج أيضًا ، لكنه رفض الذهاب للقاء بيغ بي في هذه الحالة. بعد ذلك ، أخرجه خالد محمد من السيارة وأغلقها من الداخل. الممثل الذي لم يعرف ماذا يفعل فذهب إلى الحمام ليخفي نفسه. لكن في النهاية ، عندما خرج من الحمام ، اصطدم ابهيشيك باتشان. بينما كان يتحدث إلى مانوج وفجأة شعر أن شخصًا آخر قد خرج أيضًا ووقف. من حيث كان يقف مانوج ، كان بإمكانه فقط رؤية صدر هذا الرجل ولم يكن لديه الشجاعة للنظر إليه. ذهل مانوج وشعر وكأن بعض الله قد ظهر أمامه.
كان مانوج متوترًا للغاية ، ولا يزال لا يتذكر أي كلمة مما قاله باتشان له. لقد طلب للتو من النجم الكبير أن يعانقه وكان بيغ بي أكثر من سعيد لعناقه.
في النهاية ، عمل مانوج مع الممثل الأسطوري في أفلام مثل Aks و Satyagraha و Aarakshan.



Source link

Leave a Reply